رياضة محلية

الدوري الممتاز : خسارة مفاجئة للسوكرتا أمام الأهلي مروي

كريمة – السودان اليوم

ألحق فريق الأهلي مروي خسارة مفاجئة بضيقه حي العرب، حين فاز عليه اليوم الأربعاء (1-0) بملعب المدينة الرياضية في مدينة كريمة شمال السودان، ضمن الجولة 18 بالدوري السوداني الممتاز.

أحرز هدف الأهلي مروي المهاجم شرف أبو روف في الدقيقة 26، ليصل الفريق بنقاطه إلى 20 نقطة بالترتيب العاشر، متفوقًا على الهلال الفاشر بفارق الأهداف، وتجمد حي العرب عند 27 نقطة.

وقدم الفريقان مباراة حماسية، تفوق فيها أصحاب الأرض نسبيا، وكان بإمكانهم إحراز هدفين في أول 10 دقائق، عن طريق شرف أبو روف الذي صد له حارس حي العرب يسن محمد كرة في طريقها للمرمى وحولها إلى ركلة زاوية، قبل أن يرفض الحكم احتساب هدف لنفس اللاعب.

وتسبب لاعب المحور المخضرم علاء الدين يوسف، لاعب المريخ والهلال والمنتخب الوطني السابق، والذي تعاقد معه الأهلي مروي في الميركاتو الشتوي، في تثبيت أداء الأهلي مروي بشكل كبير وتفوقه بإظهاره روح القائد، كما برز الظهير الأيسر الجديد محمد عطا.

وفي نفس الجولة، سقط فريق الرابطة، بملعبه بمدينة كوستي، على يد المريخ الفاشر بهدف دون رد ضمن ذات الجولة.

أحرز هدف المريخ الفاشر مهاجم المريخ السابق الصادق شلش، في الشوط الأول ليواصل الفريق هيمنته على المركز الرابع المؤهل للكونفيدرالية، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، وفك بهذا الفوز ارتباطه مع حي العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق