رياضة محلية

الدوري الممتاز : الهلال يستقبل الشرطة القضارف بدون جمهور

الخرطوم – السودان اليوم

يخوض الهلال، ثاني الترتيب بالدوري السوداني لكرة القدم، أولى مبارياته بالدور الثاني لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، حين يستضيف أحد متذيلي الترتيب فريق الشرطة مساء اليوم الخميس باستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.

وسيخوض الهلال صاحب الـ 32 نقطة، بدون جمهوره للمرة الثانية على التوالي، إنفاذا لعقوبة لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني عليه، بعد مباراته الأولى أمام المريخ الفاشر.

وستكون المباراة هي الرسمية الأولى محليا، للمدير الفني الفاتح النقر الذي تولى المهمة خلفا للمصري حمادة صدقي، بعد انتهاء الدور الأول من الممتاز، كما ستكون مباراة الشرطة هي الأولى محليا للمهاجم العراقي عماد محسن، وللمدافع الإيفواري ديديه كاديو الذي يتوقع أن يشارك منذ البداية.

وسيسعى لاعبو الهلال لاسترضاء جماهيرهم، ومسح الحزن عن وجهوهم بعد وداع الفريق لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، اثر تعادله في ملعبه مع الأهلي القاهري (1/1)، في ختام مباريات الفريق بالمجموعة الثانية، ليحل ثالثا بمجموعته.

فريق الشرطة القضارف، الذي يحتل الترتيب 16 وقبل الأخير برصيد 13 نقطة، ستكون مهمته صعبة أمام فريق الهلال، الذي خرج للتو من أجواء التنافس الإفريقي القوي، ما يجعل الفارق البدني بين الفريقين مؤثرا في المحصلة النهائية لنتيجة المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى