رياضة محلية

كأس العرب للمنتخبات : السودان يواجه ليبيا اليوم

الرياض – السودان اليوم

يدشن المنتخب الوطني للشباب مشواره في بطولة العرب للمنتخبات تحت(٢٠)عاما عندما يواجه المنتخب الليبي عند الساعة الثانية الا ربع بتوقيت السودان من ظهر اليوم الثلاثاء علي ملعب الرياض الدولي في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة..

ويعمل المنتخب على تحقيق نتيجة إيجابية ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده ، وإستعد بعدد من التدريبات قبل الوصول للعاصمة السعودية (الرياض).
وأنهى شباب صقور الجديان تحضيراتهم بمران تكتيكي على ملعب فرعي باستاد الملك فهد الدولي، اطمئن خلاله الإطار الفني بقيادة المدير  الفني منير لهباب الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية، ومساعده الكابتن محمد موسي والدكتور عبد العظيم جابر مدرب الأحمال، والكابتن حسن عوض مدرب الأحمال، إطمئنوا على  اللمسات النهائية في طريقة اللعب والتوليفة التي سيتم اللعب بها في المواجهة.

في السياق ذاته، أعلنت اللجنة المنظمة  عن طاقم التحكيم المسؤول عن إدارة مباراة السودان وليبيا، حيث تم إسناده الى طاقم تحكيم بقيادة الحكم العراقي واثق محمد حكما للساحة .ومعه كل من أكرم علي مساعد ثاني(عراقي)محمد باكير مساعد ثاني (تونسي) محرز المالكي حكما رابعا (تونس)، فيما أسندت اللجنة المنظمة مهام مراقب المباراة الى معيض بن محمد بن عبد الله الشهري و يتولي خليل جلال مراقب الحكام. ويقوم بمهام منسق المباراة هاني البصيلي (سعودي الجنسية) في حين يتولي مهام المنسق الفني السوداني عبد المنعم اسماعيل. ويتولى السعودي بندر مبارك الدوسري مهمة المنسق الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى