سياسة محلية

قوى الحرية والتغيير : لم نطالب بسحب الثقة عن وزير الصحة

نفت قوى اعلان الحرية والتغيير في تصريح صحفي الأخبار التي تداولت في بعض المواقع الالكترونية عن اتجاه لسحب الثقة عن وزير الصحة الاتحادية د.أكرم علي التوم عبر اجتماع يمثل شركاء الفترة الانتقالية حيث أكدت دعمها الكامل لجهود وزير الصحة لمجابهة فيروس كورونا

وفيما يلي تنشر ( Sudan2day) تصريح صحفي لقوى إعلان الحرية والتغيير :

تحالف قوى الحرية والتغيير
اللجنة الإعلامية
تصريح صحفي

تداولت بعض مواقع الصحافة الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الإجتماعي أخبار زائفة عن أن قوى الحرية والتغيير وعبر إجتماع يمثل شركاء الفترة الإنتقالية، قد دعت رئيس مجلس الوزراء إلي سحب الثقة عن وزير الصحة الدكتور / أكرم على التوم. وعليه نؤكد الأتي :
١/ لم تطالب قوى إعلان الحرية والتغيير بسحب الثقة من السيد/ وزير الصحة أو أيآ من وزراء حكومة الفترة الإنتقالية، ولم تناقش ذلك في اي مستوى من المستويات سواء كان إجتماعات اللجنة الثلاثية المشتركة، أو إجتماعات اللجان الفرعية لقوى الحرية والتغيير.
٢/تتابع قوى إعلان الحرية والتغيير بإهتمام بالغ ومستمر التقارير التي تردها من ممثليها في اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
٣/ تدعم قوى الحرية والتغيير بشكل كامل الجهود المُخلصة التي يقوم بها السيد وزير الصحة والطواقم الطبيه والمتطوعين لمجابهة فيروس كرونا المستجد.
٤/ نطالب و سائل الإعلام بالالتزام الأخلاقي و التحلي بالمسئولية المهنية ونشر المعلومات الصحيحة و محاربة الشائعات و الإسهام بإيجابية في إجتياز معركة جائحة الكورونا
١٣/مايو/٢٠٢٠
اللجنة الإعلامية لقوى الحرية والتغيير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى