سياسة محلية

اللجنة العليا لفزعة سنار تدعو للمساهمة في الفزعة لدرء جائحة كورونا

دعت اللجنة العليا لفزعة سنار لمواجهة جائحة كورونا مواطني ولاية سنار والخيرين من ابناء الولاية داخل وخارج السودان والمؤسسات والادارات الأهلية لمواصلة المساهمة في فزعة سنار لدرء جائحة كورونا على رقم الحساب (2265776) بنك الخرطوم فرع سنجه.

جاء ذلك في إجتماعها بحضور امين عام حكومة ولاية سنار الاستاذ خالد موسي الذي أكد أهمية الفزعة وضرورة مشاركة كل المؤسسات والادارة الأهلية واصحاب العمل ورجال البر والإحسان.
وكشف مدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالإنابة بسنار د. الهادي عوض عن استمرارية الفزعة الى ان يتم اعلان السودان خالى من كورونا.

من جانبه اكد مدير عام وزارة المالية والاقتصاد الزين محمد أحمد، على اهمية تفعيل فزعة سنار خاصة وان الموظفين والعاملين موعودين بزيادة مقدر في المرتبات.

من جهته دعا ممثل قوى الحرية والتغيير بولاية سنار زروق بسيوني الى ضرورة وصول المعلومة عن فزعة سنار الى كل بيت وكل مواطن داخل وخارج البلاد

ويذكر ان الاجتماع استمع الى تقريرين من مدير عام الصحة المناوب حول الصرف على ميزانية كورونا و وتقرير من مدير هيئة الاذاعة والتلفزيون عن دور الاعلام في تبصير المواطنين بكورونا وحثهم على دعم الفزعة وكان الاجتماع بحضور ممثل الادارة الاهلية وليد المك وممثل اللجنة التنسيقية لوزارة المالية وممثل قوي الحرية والتغيير ولجان المقاومة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق