سياسة محلية

تجمع المهنيين : هجوم الفلول الغادر على منزل الشهيد “كشة” مستفز

تجمُّع المهنيين السُّودانيين

بيان

‏تَعَرّضَ منزل الشهيد عبد السلام كشة إلى هُجُومٍ غادرٍ من فلول النظام البائد، كما تعدّوا على والدة الشهيد الحاجة آمنة بالضرب والسَّب، وأُصيب والد الشهيد عبد السلام كشة في قدمه، كما أُصيب أحد الثوار في الظهر جرّاء الرشق المُتواصل بالحجارة على المنزل ومُحاولات التصدي من والد الشهيد عبد السلام كشة وعدد قليل من الثوار.
إنّ هُجُوم الفلول الغادر على منزل الشهيد عبد السلام كشة، مُستفزٌ لجميع الثوار، فدماء الشهيد عبد السلام كشة لم تجف بعد والقصاص من قاتليه لا يزال يُراوح مكانه.
تجمع المهنيين يُدين الهجوم على منزل الشهيد عبد السلام كشة، ويُطالب مؤسسات الحكم الانتقالي بالضرب على أيدي الغادرين، ونجدد مطالبتنا بإقالة وزير الداخلية ومدير عام الشرطة التي صارت ضرورة عاجلة أكثر من ذي قبل إزاء ما يجري من اعتداءات ممنهجة ومتكررة تقف معها وزارة الداخلية والشرطة موقف المتفرج كأنّ الأمر لا يعنيها في شيء.
كما نُجدِّد دعوتنا لإعادة هيكلة القوات النظامية جميعاً لتعمل بطريقةٍ مهنيةٍ، في خدمة الوطن والثورة.
إنّ التزام الثوار بالسلمية يجد منا كل تقديرٍ واحترامٍ، في ظل انحطاط فلول النظام البائد وتعدِّيهم على المواطنين العُزّل وهو أمرٌ ليس غريباً عليهم، والانتهاكات الجسيمة ومجزرة فض الاعتصام بالعاصمة والأقاليم لا تزال شاخصة تؤكد سُوء أخلاقهم وغدرهم ولؤمهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى