سياسة محلية

الدعم السريع تبيد كريمات محظورة وخمور مستوردة

(اعلام الدعم السريع الالكتروني)

أبادت قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور (1,952) كرتونة كريمات محظورة و (43)جوال من الخمور المستوردة إضافة الى كميات من الحبوب المخدرة والمنشطة بمنطقة كرتي بحضور والي ولاية غرب دارفور بالإنابة ولجنة أمن الولاية ، وتقدر قيمة المضبوطات التي تمت ابادتها ب(41) مليون جنيه .
وأكد الأستاذ مبارك ضرار والي ولاية غرب دارفور بالإنابة أن قوات الدعم السريع حريصة على حراسة وتأمين الحدود الغربية للبلاد ومنع دخول المواد التي تضر بصحة المواطن ، معرباً عن تقدير حكومة الولاية لجهود قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى في تأمين الشريط الحدودي.
من جانبه أوضح قائد قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور العميد /إدريس حسن إبراهيم أن عملية الإبادة تمت وفقاً للضوابط القانونية ومعايير السلامة اللازمة لإبادة المخدرات ، وقال انها تعتبر امتداداً لجهود قوات الدعم السريع في محاربة المخدرات والمواد التي تشكل خطراً على صحة المواطن ، مؤكداً أن قواته والقوات النظامية الأخرى تقف سداً منيعاً امام كل من يسعى لتدمير عقول الشباب.
الجدير بالذكران قوات الدعم السريع تعمل في مكافحة الجريمة العابرة بما فيها الهجرة غير الشرعية والمخدرات والأسلحة بالإضافة إلى مكافحة التهريب بكافة أشكاله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى