سياسة محلية

المباحث الفيدرالية تنهي مغامرات شبكة إجرامية تضارب بالعملات الاجنبية

نجحت إدارة المباحث الفيدرالية في انهاء مغامرات شبكة إجرامية من بين أفرادها أجانب وتضع حداً لانشطتها الإجرامية وتضبط بحوزتهم 358 الف دولار و1500 ريال قطري .
وقال العميد شرطة أمين سعيد مدير دائرة التحقيقات الجنائية في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة ان خلفية الضبطية تاتي في سياق إنفاذ خطط الادارة الراتبة في مواجهة الأنشطة الإجرامية التي تضر بالاقتصاد الوطني حيث توفرت معلومات لادارته عن نشاط لشبكة إجرامية تتعامل بالنقد الاجنبي خارج القنوات الرسمية فتم تكليف فريق ميداني متخصص نجح في إنفاذ خطة محكمة بموجبها تم الايقاع بعدد4 متهمين من بينهم متهمين اثنين من جنسية عربية وبحوزتهم مبلغ 358 الف دولار امريكي ومبلغ  1500ريال قطري ومبلغ 21000 من العملة المحلية .

وأضاف العميد أمين ان جميع المتهمين خضعوا للتحري واقروا بالجرم وارشدوا التحري على أبعاد الجريمة، وتمكنت ادارته من الإحاطة بأهداف الشبكة وأساليب أنشطتها التخريبية ، معلنا عن إكتمال التحقيقات توطئة لتقديم المتورطين للعدالة .

وجدد مدير دائرة التحقيقات الجنائية تحذيرات ادارته من خطورة التعامل بالنقد الاجنبي خارج الأطر القانونية المتعارف عليها موكدا أن العدالة ستطال كل من يشارك في الحاق الاذى بالاقتصاد الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى