سياسة محلية

البرهان يختتم زيارته لإثيوبيا عائدا لبلاده بعد زيارة رسمية ناجحة

إختتم الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي زيارته الرسمية لأثيوبيا والتي إستغرقت يومين تلبية لدعوة رئيس الوزراء الإثيوبي #أبي_أحمد رافقه خلالها وزير الخارجية المكلف عمر قمر الدين والفريق أول ركن جمال عبدالمجيد مدير المخابرات العامة واللواء ياسر محمد عثمان مدير هيئة الإستخبارات العسكرية طاف خلالها على عدة مدن ومجمعات صناعية وزراعية واستثمارية وتباحث خلالها الطرفان سبل دعم وتطوير العلاقات بين البلدين و القضايا الإقليمية ذات الإهتمام المشترك.

وأعرب الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة خلال زيارته عن شكره وتقديره للدكتور أبي أحمد على حسن الضيافة والإستقبال مشيدا بالتطور اللافت في مجال الزراعة والصناعة في إثيوبيا متمنيا التقدم والإزدهار لبلده وشعبها مضيفا أن البلدين يتبادلان المنافع المشتركة بما يخدم المنطقة ويحقق استقرارها في كافة المجالات.

من جانبه شكر الدكتور أبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي على تلبية الدعوة التي كان لها الأثر الطيب من خلال تبادل الآراء والأفكار.

هذا وكان في وداع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بمطار بولي بأديس أبابا الدكتور أبي أحمد رئيس وزراء إثيوبيا وسفير السودان باديس السفير جمال الشيخ احمد وطاقم السفارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى