سياسة محلية

تواصل فعاليات مؤتمر حزب التحالف الوطني السوداني حول قضايا الشرق

عقد حزب التحالف الوطني السوداني الجلسات الإجرائية للموتمر التداولي لقضايا شرق السودان الذي تنظمة هيئات حزب التحالف الوطني السوداني بولايات الشرق الثلاث ، أقيمت الجلسة الإجرائية بالمقر الرئيسي للتحالف الوطني السوداني هيئة ولاية كسلا .

أطلعت لجنة الموتمر التداولي في الجلسة الإجرائية علي حضور ممثلين الحزب بالثلاث ولايات ، وقدمت فيه اللجنة التحضيرية برنامج الموتمر التداولي والأوراق المطروحة للنقاش والتداول في الجلسة الافتتاحية للأعمال الموتمر التي تقام يوم غدا بصالة بطة للموتمرات والافراح من الساعه الحادية عشر صباحا حتى الساعه الرابعه عصراً .

افتتحت الجلسة الإجرائية بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء ثورة الشعب السوداني الممتدة منذ ليلة الثلاثين من يونيو المشؤوم حتي شهداء ثورة ديسمبر المجيدة ، ووقف الحضور دقيقة حداد على ارواح الشهداء ضحايا حوادث الاقتتال الاهلي في شرق السودان ، وشهداء مجزرة الخامس عشر من أكتوبر بكسلا .

قدمت في الجلسة الإجرائية عقب عرض برنامج الموتمر التداولي كلمات من ممثلي الهيئات الثلاث ، ورئيس الدائرة السياسيه للتحالف الوطني السوداني المقاتل شهاب ابراهيم الطيب ، وقدمت كلمة من قيادة التحالف الوطني السوداني التاريخية المقاتل امير بابكر ، وكلمة ممثل التحالف الطلابي السوداني المقاتل عبد الله صلاح مزمل .

عرضت بعدها ملاحظات عامة من عضوية الحزب لتجويد أعمال المؤتمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى