سياسة محلية

الحزب الشيوعي بولاية شمال كردفان يسحب ممثليه في هياكل الحرية والتغيير والحكومة

تصريح صحفي

الأحد ٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م
إلى كل الصحف ووكالات الأنباء

نحي جماهير الشعب السوداني عامة وجماهير ولاية شمال كردفان بصفة خاصة ..
ونؤكد أننا في الحزب الشيوعي السوداني بولاية شمال كردفان سنظل أوفياء لأرواح الشهداء وأوفياء لأهداف وشعارات ثورة ديسمبر المجيدة ، وسوف نظل مع جماهير شعبنا إلى أن تتحقق هذه الشعارات ..
وإنطلاقاً من قناعتنا التامة بضرورة إحترام إرادة جماهير شعبنا وإستناداً على ذات الأسباب والحيثيات الواردة في القرار الصادر من اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني الصادر بتاريخ ٧ نوفمبر ٢٠٢٠م والقاضي بالإنسحاب من تحالف قوى الإجماع الوطني وقوى الحرية والتغيير .. فإننا في الحزب الشيوعي السوداني ولاية شمال كردفان نعلن عن :
(١) سحب جميع ممثلينا في تحالف قوى الإجماع الوطني ولاية شمال كردفان .
(٢) سحب جميع ممثلينا في قوي الحرية والتغيير ولاية شمال كردفان .
(٣) سحب ممثلنا الأستاذ / معاوية مختار فضل السيد من لجنة إزالة التمكين وتفكيك نظام الثلاثين من يونيو ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال بولاية شمال كردفان .
(٤) سحب ممثلنا الباشمهندس / سليمان عثمان أحمد من لجنة حل وإستلام إتحادات أصحاب العمل والنقابات والإتحادات المهنية بولاية شمال كردفان ، وكذلك من لجنة الترشيحات بقوي الحرية والتغيير بولاية شمال كردفان ..
(٥) سحب ممثلينا من المجلس الولائي المكون حديثاً بقوي الحرية والتغيير ولاية شمال كردفان ..
نؤكد لجماهير شعبنا بأننا سوف نظل في الخطوط الأمامية مع قوى الثورة الحية وصاحبة المصلحة الحقيقية في التغيير دفاعاً عن شعارات الثورة ..لكم فائق الإحترام والتقدير عثمان حسن صالح السكرتير السياسي للحزب الشيوعي السوداني .. ولاية شمال كردفان الأبيض ٨ نوفمبر ٢٠٢٠م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى