سياسة محلية

الجبهة الثوريه والحرية والتغيير تدعمان مبادرة حمدوك

اعلن المجلس المركزي للحرية والتغيير والجبهة الثورية عن دعمهما لمبادرة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك داعين كافة الشركاء لتطويرها و توسيعها كمشروع أستراتيجي لإنجاح الانتقال وبناء السودان .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ضم وفدين من المجلس المركزي للحرية والتغيير والجبهة الثورية وإستمر الي الساعات الاولى من صباح اليوم وبعد نقاش عميق وشفاف أكد الاجتماع علي هذا الدعم ورحب بتأكيد قادة القوات المسلحة والدعم السريع علي علاقات الرفقه المشتركة بينهما، وتأكيد وحدة القوات النظامية الضرورية لحماية البلاد.

واكد الطرفان على العمل الجاد من اجل قيام جبهة سياسية عريضة وكتلة انتقالية تحت راية الحرية والتغيير لتنفيذ شعارات ثورة ديسمبر المجيدة واستكمال مهام الفترة الانتقالية .

ودعا الطرفان جميع قوى الثورة والتغيير لتحويل تظاهرة 30 يونيو الي عمل جماهيري يدعم مشروع الانتقال ويقطع الطريق على قوى الثورة المضادة. وضرورة الاتصال بكافة الشركاء من قوى الثورة بغرض توحيد الكتلة الانتقالية والعمل علي اصلاح قوى الحرية والتغيير كتحالف ضامن للانتقال.

كما اكد الطرفان علي ضرورة الحوار بين المدنيين والعسكريين لضمان انجاح الفترة الانتقالية وتحقيق شعارات ثورة ديسمبر المجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى