مقالات

خالدة البحر تكتب : ذئاب كوستي و إدارة بلا أنياب

 يستضيف الهلال اليوم الخميس علي ملعبه في الساعة السابعة الا ربعا فريق الرابطة كوستي ضمن مباريات الجوله السادسة للممتاز .

 ذئاب كوستي المنتشي بالفوز علي المريخ في الجولة السابقة سوف يعمل علي تأكيد جدارته وإثبات أن فوزه علي المريخ لم يكن صدفة وسوف يعمل جاهدا علي إحراج الهلال علي ملعبه ووسط جمهوره وعلي أقل تقدير الخروج متعادلا .

 وكان الهلال قد أكمل إستعداداته للمواجهه ويسعي للفوز الرابع تواليا في مشوراه للمحافظة علي لقبه المحبب … حيث إستعاد خدمات الغربال بعد الراحة التي منحت له ، وعمل فلوران علي تصحيح الأخطاء التي صاحبت مباراتي عطبرة .

نتمناها مباراة قوية جميلة وأن يحقق فيها الهلال الفوز وأن يكون النقل مميزا من قناة الملاعب .

(2)

 قرر الإتحاد العام السوداني إقامة نهائي كاس السودان بين الهلال والأهلي الخرطون يوم 19/نوفمبر علي إستاد الخرطوم وجاء هذا القرار بعد المطالبه بتحديد موعد ومكان نهائي كأس السودان.

 وكان الإتحاد العام بعد خروج فريقه المدلل المدعوم مقرر الغاء النهائي وبعد الضغط عليه تم تحديد إستاد الخرطوم متوهما أن إستاد الخرطوم سوف يكون عائقا لتحقيق الهلال للقب ، وهنا لابد لإدارة الهلال من موقف حاسم وعدم الرضوخ للمساومات.

 وطالما إستاد الخرطوم جاهزاً لاستضافة نهائي البطولة الثانية فعلي الإتحاد فورا تحويل متبقي بطولة سيكافا إليه إما إذا كان لا يمكن لعب البطولة فيه فعلي الهلال عدم لعب النهائي إلا في إستاد الهلال .

علي إدارة الهلال إنتزاع حقوقها إنتزاعا من هذا الإتحاد الأحمر الهوي.

وفي اليومين الماضيين لاحظنا الحملة المستعرة من بني الأحمر علي الحكام وسوف يكون أول ضحايا هذه الحملة الأهلي شندي يوم الجمعه ، حيث سوف تكون أي هجمة للأهلي تسلل وسوف تكون هنالك ضربات جزاء وهمية للمريخ.

بالحملات والهجوم علي الإتحاد والتحكيم والشكاوي يأخذون حقوق غيرهم كما هم متعودون دائما.

نحن ليس مثلهم إنما نطالب فقط الإدارة بأخذ حقوق الهلال وعدم التهاون فيها .

لعب نهائي كأس السودان في إستاد الهلال … دفع قيمة إستضافة منتخبات سيكافا فالإنحاد مقابل الإستضافة تم منحه دعم دولاري من الفيفا فأين سوف يذهب ؟ ولماذا لا يتم منح جزاء منه لصيانة الملعب الوحيد المجاز .

 علي إدارة الهلال إن تكون بحجم الهلال ويكون لها أنياب تقاتل بها من أجل حقوق الهلال ولا تخضع لابتزاز وإستحقار الإتحاد الأحمر .

 لا للمساومة لا للعب نهائي كأس السودان في إستاد الخرطوم .

اللَّه … الوطن … الهلال 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى