رياضة محلية

ثلاث مواجهات ساخنة في الدوري السوداني الممتاز اليوم

تشهد ملاعب الدوري الممتاز السوداني اليوم الاحد ثلاثة مواجهات ساخنة وسيواجه أهلي شندي”20″ نقطة،اختبارًا صعبًا عندما ينزل ضيفًا على نظيره هلال كادوقلي”13″ نقطة.

ويواجه هلال كادوقلي تراجع كبير في النتائج، وسيكون مطالبًا بلملمة أطرافه سريعًا والعودة إلى جادة الطريق ليتجاوز مربع الخطر في المنافسة التي يتواجد فيها بالمركز الخامس عشر بـ”13″ نقطة فقط.

ويستضيف حي الوادي نيالا نظيره الرابطة كوستي في جولة تأتي لتعديل الصورة بعد تعثّره في المرحلة السابقة بالتعادل أمام الأهلي عطبرة.

ويخوض ممثل نيالا اللقاء وفي نقاطه”20″ ويحتل المرتبة التاسعة، غير  أنّه يتطلّع إلى زيادة الحصيلة والوصول إلى”23″ نقطة للمزاحمة وإنهاء الدورة الأولى في مركزٍ متقدّم.

أما الطرف الآخر، الرابطة كوستي فلا خيار أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في المنافسة حيث يملك”15″ نقطة بالمركز الـ”12″.

وفي مباراة أخرى، يواجه الشرطة القضارف”الجريح” تحدٍ صعب عندما يستقبل ضيفه الفلاّح عطبرة.

ويسعى ممثل القضارف إلى استعادة نغمة الانتصارات التي فارقها في الجولات السابقة وزيادة حصيلته التي تبلغ من النقاط حتى هذه الجولة”10″.

على الجهة الأخرى، سيسعى الفلاّح عطبرة الذي يعاني من عدم استقرارٍ فني إلى العودة إلى معقله بنتيجة إيجابية ورفع نقاطه التي تبلغ”17″.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق