مقالات

ايمن كبوش يكتب : الجمعة في استاد الهلال.. وطعون انتخابات الاتحاد.. !!

# حرصت.. خلال عطلة امس، الجمعة.. على الوقوف على آخر ما وصلت اليه… اعمال التاهيل والصيانة.. بملعب استاد الهلال (الجوهرة الزرقاء).. وذلك تنفيذا وامتثالا لتوجيهات السيد رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد الافريقي، الذي اعمل قلم التصحيح او قولوا مشرط الجراح.. في مناح عديدة، ولكن.. للحقيقة والتاريخ.. والاغراض المهنية.. والتناول الموضوعي من جوانب صحفية.. تأكدت خلال زيارة الامس.. ان مفتش الاتحاد الافريقي كان على حق.. واستطاع بحرصه الشديد على الاتقان.. ان يضع لجنة التطبيع الهلالية.. في تحدٍ كبيرٍ.. ويكفي انه جعلها تترك الكسل… وتجتهد.. اجتهادا عمليا جادا.. في تغيير المعالم.. وتحريك الصورة الى الافضل… بدلا من طريقة (دفن الليل اب كراعا بره) السودانية.

# صادف وجودي في الاستاد، مرور الاخ المهندس عز الدين الحاج.. رئيس لجنة التراخيص بالاتحاد السوداني والمكلف من الكاف بمراجعة الملاحظات.. حيث وقف على مدى التنفيذ ومطابقته للمطلوبات.. وللحقيقة.. ايضا.. اجتهدت اللجنة المكلفة بقيادة الاخ اسماعيل عثمان ومعاونة نزار عوض مالك ومحمد ابراهيم العليقي ومتابعة الفاضل التوم، نجحت في انجاز 90 % من المطلوبات التي حددها الكاف.. عمليا.. تم تغيير الاوضاع في غرف اللاعبين وذلك بتوسعتها واضافة حمامات جديدة.. وتخصيص اماكن جلوس (محترمة) للصحفيين… وتجهيزها هذه الاماكن بكل ما يعينهم على اداء عملهم.. من كهرباء… وانترنت.. واجهزة حاسوب.. كما تم تجهيز كابينة زجاجية للاذاعة الداخلية… وتغيير دكة البدلاء والحكام والمراقب.. وتغيير الاجلاس في الجهة الغربية باكملها بكراسي جديدة… كما تم ترقيع المنطقة التي عليها ملاحظات في ارضية الملعب… وتجهيز غرفة فحص المنشطات باكمال بعض النواقص… وتم كذلك اعادة (اسانسير) المقصورة الرئيسية للخدمة… واعداد مدخل خاص في المقصورة للاعلاميين… كلها اصلاحات مهمة… احدثت تغييرا واضحا في شكل الاستاد… واتوقع المزيد من الاشراق والابهار بعد اكتمال العمل.

# نتمنى ان تتسارع الخطى وتطوى المسافات.. نحو نهايات سعيدة.. تُبقي مباريات الفريق الافريقية على ملعبه بام درمان… اربعة ايام (لى قدام) سوف تُحدث الفرق في الشكل العام.. ان شاء الله.

فيء اخير

# سنعود للسباق الانتخابي… جمعية الطعون المتعددة… مجموعة التغيير تقدم معتصم جعفر ومحمد جلال.. معا.. في مقعد الرئيس.. لماذا.. ؟!  رمزي يحيى بلدوزر النهضة يتحصل على ملف خاص بكرم الله سلاطين من الدويم.. ماذا يحوي.. ؟! ثم نكشف تفاصيل طعن مجموعة التغيير في الدكتور كمال شداد.. وماذا اعدت مجموعة النهضة من مفاجآت… !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى