مقالات

خليل المرضي يكتب : ما أشبه الليلة بالبارحة

▪️ لا تقرأ هذا المنشور
،،، ما أشبه الليلة بالبارحة..

سبق أن حملنا بين (ظهرانينا) ملفات تثبت تورط التطبيع آنذاك في مواقع مختلفة حمامات (الاستاد) مثلا… من ضمنها ايضا، ودكاكين النادي والإنشاءات الهندسية حاولنا جاهدين أن نصل بها إلى (سوباط) الامة بعد أن اخطرناه بعد (عنت) بفحواها وخطورتها، لم يعر الأمر اهتمام كاف، نادى على رامي وكلفه بالترتيب للقاء بهذا الشأن ورامي (غنج) كعادتة..

ملف التجاوزات الذي كنا نحمله حوى اربعة ( محاور) وبالاثباتات والأدلة الدامغة والمستندات … (الدكاكين… الحمامات.. الإنشاءات الهندسية والإضاءة)

تمت إثارة هذه الأمور للاعلام، القروبات والاسافير المختلفة بغرض الانتباه .. وإصلاح الخلل إداريا وهندسيا، ايضا تنوير الجماهير بهذه الممارسات الخارجة عن نص المؤسسية والشفافية..والتي تضير بالفريق

بسبب هذه القضية تم توقيفنا من قطاع الاستثمار والاستغناء عن خدمات باشمهندس (طه حموده) من النادي بسبب اعتراضه وإصراره على تجاوزات مالية وفنية في الحمامات..

الان… وللأسف الهلال يشرب من ذات (الكأس) المثقوب بأمر الكاف وسيلعب عصرا وبدون جمهور (كمان) والسبب اختلال كبير في الملفااات انفة الذكر وغيرها..
ف
الحمامات تشكل معضلة، مخالفات الدكاكين وعدم استغلال عائداتها تشكل ازمة في مطلوبات كاف (للمداخل والمخارج).. الإضاءة اس البلاء، ملف ملغوم يصر المجلس تأكله (العير) ويدفع ثمنه النادي والجماهير و يبقى (طئ) السر والكتمان الا من (عنتريات) واعتراضات (فاضل التوم) بين كل فئنة وأخرى، العنتريات التي ما قتلت ذبابة (الفساد)..ولا هشت أنثى (الانوفليس) أو افلحت في أبعادها عن التلاعب بمقدرات النادي الكبير..

بالمناسبة لمن لا يعلم ، استقالة (التوم) الأخيرة بسب الإضاءة، الجديد فقط أن الخلاف تخير له عناصر آخرين في (الزي) والهئية..

بالهلال الكثير من (الاعوجاج) والاستغلالية والتأمرات المخفية وحتى (المفضوحة) على مكتسباتة..

خلاصة الأمر..
لا تلومن الكاف أو ترموا باللائمة على (الاهلي) ولكن…..

لوموا أنفسكم
المشهد تكرر بالكربون هذا العام والقبلوا وسيعاد عليكم العام القادم وربما البعدوا.. طالما الهلال مليان (كسارين) وتجار وارزقية وعندهم (حواضن) إعلامية عقدتها (الشخوص) ومهمتها تجميل القبح..

سنظل هكذا..
لن ينتهي هذا العبث قريبا….

لك الله يا هلال
سلااااام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى