مقالات

ايمن كبوش يكتب : لولا الملامة.. يا للندامة.. !

قلت له: لولاها.. لتقدمت بشكوى رسمية.. كعضو جمعية عمومية.. ضد مجلس ادارة نادي الهلال.. بقيادة الاخ (هشام السوباط).. وصقور المجلس.. وحمائمه.. وكتبت في هذه الشكوى الاتي: بسم الله الرحمن الرحيم.. به الاستعانة وعليه التوكل ويقين التوفيق.. السادة لجنة الاخلاقيات المنتخبة من الجمعية العمومية لنادي الهلال العظيم.. المحترمين.. الموضوع: مساءلة مجلس الادارة المنتخب من الجمعية العمومية بأكمله.. صقوره وحمائمه.. بعد التحية.. اتقدم لسيادتكم بشكوى ضد المذكورين اعلاه.. كعضو جمعية عمومية يحمل عضوية بالرقم 58137 مطالبا بمساءلة المجلس المؤقر من اهماله وتقصيره في صيانة اضاءة ملعب الجوهرة الزرقاء.. وذلك استنادا على الفترة التي تجاوزت العامين وظل فيها عدد كبير من اعضاء المجلس الحالي يتحملون مسئولية ادارة النادي كلجنة تطبيع ثم لجنة تسيير.. وقد اهملوا بشهادة اعضاء الجمعية في معالجة الخلل الذي ترتبت عليه الكثير من الاضرار التي كان لها الاثر المباشر في تردي نتائج فريق كرة القدم الاول خلال مشاركته في مجموعات دوري ابطال افريقيا… حيث عوقب الفريق باللعب عصرا لموسمين.. وتعلمون تماما اثر ذلك على الفريق الذي اعتاد على اللعب المسائي.. اطالب بمساءلة المجلس والتحقيق معه بغض النظر عن ما تم في هذا الملف في الفترة الماضية من تجاذب وشد، علما بان الاضاءة المطلوبة موجودة بمخازن نادي الهلال منذ فترة قاربت الشهر.. ولكن المجلس لم يحرك ساكنا حيالها ولم يتعامل معها بالجدية والشفافية المطلوبتين، عطفا على ان نادي الهلال او القائمون على امر ادارته اخطاءوا منذ البداية بعدم التشديد والتأكيد على وجود الملفات والمستندات الخاصة بمشروع الاضاءة بطرفهم اسوة بالجهة التي تبرعت بالاضاءة مشكورة وقد خلق هذا التساهل الكثير من الضبابية مع غياب المعلومة عن نوع التعاقد وزمن التنفيذ وكيفية تركيب الاضاءة.. تفضلوا قبول فائق احترامي.. المرفقات: بعض تصريحات المعنيين بالامر من المسئولين بنادي الهلال عن مشروع الاضاءة.

اخرج من مضمون الشكوى اعلاه واخلص الى ان المجلس الحالي يبدو انه لا يملك اي اجابات قاطعة حول الاضاءة الموجودة بطرفه.. ! هل ستقوم الشركة الاسبانية المصنعة بعملية التركيب.. ام ستكلف شركة محلية للقيام بالتركيب ؟! هل استلمت الشركة كامل مستحقاتها المالية ؟! هل الابراج الموجودة حاليا صالحة لاستيعاب الاضاءة الجديدة ام هناك ابراج اخرى.. ؟!

امام هذا الوضع الضبابي.. لا تلوح في الافق اي بارقة امل لظهور هذه الاضاءة.. والفريق مهدد بتكرار النتائج السابقة.. بينما يراهن المجلس على الوقت الذي مضى منه الكثير دون ان نرى تحركات ملموسة لمعالجة الخلل.. علما بان المجلس قد كلف رئيس لجنة الاستثمار خالد هداية الله بالملف ولم يظهر هو الاخر اي جدية علاوة على انه ليس عضوا في مجلس الادارة وبالتالي لا تترتب عليه اي مسئولية تقصيرية.

(لولا الملامة) لتقدمت بالشكوى اليوم قبل الغد.. ووجدت لجنة الاخلاقيات قضية محورية تستحق المناقشة.. بدلا من اللت والعجن في قضية خاسرة كتلك التي تقدم بها اثنان من اعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى