سياسة محلية

قوى الحرية والتغيير : ندعم مواكب قوى الثورة والتغيير

المجلس القيادي المركزي للحرية والتغيير

عقد المجلس المركزي للحرية والتغيير اجتماعا طارئ اليوم لدعم مواكب الانتقال المدني والسلام واستكمال مهام الثورة التي تبتدرها قوي الثورة والتغيير غداً الخميس الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١.
وفدا ترأس الاجتماع الطارئ اللواء فضل الله برمه ناصر وحضره أعضاء المجلس وعدد كبير من قادة الحرية والتغيير وأكد الاجتماع على الآتي :

١/ دعمنا الكامل ومشاركتنا في مواكب الغد لإستكمال الثورة ورفض الانقلاب عليها من اي انقلابي عسكري او مدني

٢/ القوات المسلحه السودانية والقوات النظاميه ملك للشعب ومن أبنائه وبناته نسعي لدعمها واصلاحها من التخريب الذي أحدثه نظام الإنقاذ وشعارنا (شعب واحد جيش واحد).

٣/ إستكمال الثورة وتنفيذ اتفاق السلام سيما الترتيبات الامنية وعودة النازحين واللاجئين واستكمال بناء مؤسسات الدولة والثورة وعلى رأسها المجلس التشريعي الانتقالي والمحكمة الدستورية ومجلسي القضاء والنيابة.

٤/ ندعم الحكومة الإنتقالية ونسعى لتقويتها في شراكة مع قوى الثورة والتغيير وقيادة قوي الحرية والتغيير كما نصت على ذلك الوثيقة الدستورية كما نعمل لتعزيز علاقاتنا مع بلدان الجوار والمجتمع الدولي.

٥/ حل الضائقة المعيشية وتقديم الخدمات لشعبنا وامتلاكه زمام أمره في توظيف الموارد الاقتصادية وتوجيهها لتحسين شروط الحياة وتعزيز الحريات وإقامة العدالة وعدم الافلات من العقاب، تظل أهدافاً مقدمةً لكافة قوي الثورة والتغيير.

أخيراً :

ندعو كافة قوي الثورة والتغيير داخل وخارج الحرية والتغيير وداخل وخارج بلادنا للعمل المشترك ووحدة الصف ونثمن دور لجان المقاومة والحركات النسوية والشبابيه وكافة مدن وريف السودان لمبادرتها ومشاركتها في مواكب الغد.

المجلس القيادي المركزي للحرية والتغيير

الأربعاء ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى