سياسة محلية

المؤتمر السوداني يصدر بيانا حول إستهداف السلطة للجان المقاومة و مجموعات غاضبون بلا حدود و ملوك الإشتباك

حزب المؤتمر السوداني

بيان حول إستهداف السلطة للجان المقاومة و مجموعات غاضبون بلا حدود و ملوك الإشتباك

نتابع في حزب المؤتمر السوداني الحملة الهوجاء التي تشنها سلطة الإنقلاب على لجان المقاومة و مجموعات غاضبون بلا حدود و ملوك الإشتباك، متخذة من حادثة مقتل العميد شرطة علي بريمة حماد، كذريعة للقمع السياسي و الملاحقات التي لا تمت للقانون بصلة.

مر حزبنا من قبل بهذه التجربة مرات عديدة في سنوات نظام الإنقاذ البائد، في حادثة جامعة النيلين و حادثة عاصم عمر، حيث استخدمت الإجراءات الجنائية كسلاح للإستهداف السياسي و الملاحقات الأمنية، و في كل تلك الأحداث أنتصر الحق في النهاية و انكشفت عورة النظام الذي أمتهن القانون و أهانه.

نشدد في حزب المؤتمر السوداني على وقوفنا بصرامة ضد إستهداف شباب الثورة، و نؤكد أن محاولة إلصاق تهمة العنف بالثوار هي محاولة فاشلة لتلطيخ سمعة ثورة عظيمة أبهرت العالم بسلميتها و تمسكها بقيم لا تحيد عنها.

إننا في حزب المؤتمر السوداني سنوفر كافة أشكال الدعم القانوني و السياسي و الإعلامي و الميداني لهؤلاء الشباب و لن نترك مساحة للسلطة الغاشمة بأن تنال منهم فرادى.

ثورة شعبنا مستمرة و نصرنا على الإنقلابيين قادم لا محالة بوحدة مكونات الثورة و تماسكها و سلميتها و إيمانها بحق هذه البلاد في الحرية و السلام و العدالة.

أمانة الإعلام
حزب المؤتمر السوداني
١٦ يناير ٢٠٢٢م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى