رياضة عالمية

زيدان: لن أدخل في جدل جدول المباريات وهذا موقف المصابين

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال مايوركا غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي ” بتقنية الفيديو كونفرانس: “مايوركا سيأتي للبحث عن النقاط الثلاث ضدنا، وهو فريق يمكن أن يزعجنا في أي وقت، وأظهر ذلك في مباراة الدور الأول، ونحن نفكر فقط في اللقاء، ونحافظ على الجدية والتركيز لمحاولة إضافة 3 نقاط جديدة لرصيدنا”.

وعن الجدل المُثار حول جدول المباريات، أجاب: “هنا يقوم الجميع بعملهم، ولدي رأيي لكنني لن أشارك به، وما يقلقني فقط مواجهة الغد، التي أعتبرها نهائي، وتنتظرنا 8 مباريات مهمة للغاية، ومن حق الجميع التعليق كما يشاؤون”.

وأضاف: “أهم شيء هو فترات الراحة، وما أقوله لن يُغير أي شيء، وكل ما يهمنا أن نحظى بنفس القسط من الراحة، لأن 11 مباراة تُلعب في وقت ضيق، وعلينا الاعتناء بأنفسنا”.

وتابع: “هناك كل يوم حديث عما يمكن أن يحدث، لكنني لا أشارك، وكل شخص يجب أن يقوم بعمله، وأنا أكرس نفسي لإعداد فريقي بشكل جيد، وما يهمني هو ما يحدث على أرض الملعب”.

هازارد وفينيسيوس

وبسؤاله عن إمكانية اللعب بهازارد وفينيسيوس معًا، أوضح: “لا أرى ذلك مستحيلا، لكننا نحاول أن نجعل اللاعب مرتاحا، وأحب أن أضع اللاعبين في أفضل مكان لهم، ويمكنهم جميعًا اللعب معًا، لا شك في ذلك”.

وأردف: “راموس وهازارد؟ سنرى غدًا موقفهما، وهناك العديد من المباريات في غضون أيام قليلة، والتعافي
مهم”.

 وعن عودة إيسكو، أجاب: “خبر جيد بالنسبة لنا، وإصابته كانت أقل خطورة مما توقعنا، وسيكون موجودًا غدًا معنا”.

واستكمل: “كاسيميرو لن يلعب غدًا، ويجب علينا الاعتماد على تشكيلة أساسية مختلفة، وهذا ما سنفعله”.

وواصل: “ناتشو مازال مُصابًا، لكنه في الطريق الصحيح للعودة، وآمل أن يعود سريعًا، أما بالنسبة لكارفاخال، فلدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين، ولعب ميندي مكانه، وميليتاو أيضًا قادر على اللعب كظهير، وداني يُقدم مستويات رائعة”.

جاريث بيل

وحول عدم الاعتماد على بيل، أوضح: “لدينا مباراة غدًا، وسيكون الجميع حاضرين، وبيل أحدهم، هذا كل ما سأقوله”.

ونوه: “فينيسيوس لازال بعمر الـ19 عاما، وعليه أن يتعلم المزيد من الأشياء، وهو يعرف ذلك، وفي المباراة الماضية لعب بشكل رائع ليس فقط على المستوى الهجومي، فهو لاعب جيد جدًا في الحاضر ولمستقبل ريال مدريد”.

واختتم بالحديث عن كوبو لاعب الميرنجي المُعار لمايوركا: “يُقدم موسما جيدًا، ويلعب وهذا ما كان يبحث عنه ونحن أيضا، وهو لاعب مثير للاهتمام وأنا سعيد من أجله، وسنرى ما سيحدث بالنسبة لمستقبله”.

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق