مقالات

ايمن كبوش يكتب : اكربوا قاشكم يا تطبيع.. !!

امعانا منها في تجاهل مباراة الجمعة التي تعتبر الفرصة الاخيرة لابقاء حظوظ الفريق في المنافسة، مازالت لجنة تطبيع نادي الهلال خارج دائرة التفاعل مع هذا الحديث الكبير.

تحدثت امس.. وفي هذه الزاوية.. عن غياب اللجنة من متابعة لقاء الهلال والتبلدي باستاد جبل اولياء.. والمدينة لا تبعد سوى خمسين كيلومتر فقط عن وسط الخرطوم.. قلت حينها ان الاخ (محمد ابراهيم العليقي) كان في مقصورة الاستاد (مثل السيف وحده).. ليفاجئنا هو الاخر بالغياب من مران الامس الثلاثاء.. لينوب عنه رامي كمال وينضم العليقي لركب الزملاء الموقرين في اللجنة التطبيعية.. مع ان وجود العليقي (يفرق) عن وجود الاخرين.. باعتباره نائب رئيس القطاع الرياضي والمسئول الاول عن اي صغيرة.. او كبيرة داخل الفريق.

وجود اعضاء اللجنة في التدريبات قبل مواجهة مهمة مثل مواجهة المريخ… يعطي انطباعا جيدا لدى اللاعبين واحساسا يحفزهم معنويا لمضاعفة الجهد وزيادة حماس المباراة خصوصا اذا تم الاعلان عن حافز مضاعف وهذي هي مهمة الاخ الرئيس هشام السوباط الذي نطالبه بالنزول الى الميدان.. وارتداء (لبس خمسة) لقيادة المعركة القادمة.. على ان يبدأ ذلك باعلان حافز كبير يوازي اهمية المباراة المفصلية في مشوار الفريق بالمنافسة.. لا يكفي ان يحضر اعضاء اللجنة الى التدريبات من اجل الكلام وتبادل الخُطب الرنانة… لان هناك لغة واحدة سوف تؤثر في حماس اللاعبين.. وتدفعهم الى الامام.. ليس حبا في الاموال.. ولكنها ارادة الانتصار.

اكربوا قاشكم يا تطبيع.. وشدوا الخطوة نحو اللاعبين.. وهم في انتظاركم لتجديد (بيعة النصر)..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى