سياسة محلية

تعرض منزله للنهب مايو الماضي .. خالد عمر يوسف: المهم البلد هسي ومضاعفة خطابنا لوقف الحرب

الخرطوم : الفاضل يوسف
تعرض منزل خالد عمر يوسف منزل نائب رئيس حزب المؤتمر السوداني وعضو المكتب التنفيذي لقوى الحريةوالتغيير إلى عمليةِ اقتحام ٍ ونهبٍ منذ منتصف شهر مايو الماضي و إطلاق رصاص ٍ على أبواب شقتهِ بالخرطوم – الجريف غرب – ورفض وزير رئاسة شؤون مجلس الوزراء السابق خالد عمر يوسف الحديث عن الأمر وقتها.

وتحصلت Sudan2day على صورٍ حصريةٍ من داخل الشقة والتي تم نهب محتوياتها والعبث بها أكثر من مرة ،وحاولت Sudan2day التواصل معه عدةٍ مراتٍ ولكن لم يتوفر للرد والتعليق على الحادثة .

وفقاً لمقربين منه داخل نطاق أسرتهِ وأصدقائهِ داخل حزب المؤتمر السوداني فإن تعليق نائب رئيس الحزب خالد عمر يوسف كان مقتضباً وقلل من الحادثة وقتها مذاكراً بأن غالبية منازل منطقته في الجريف هجرها اغلب السكان واغلب البيوت تعرضت للسلب والنهب وبيته ليس استثناءا ، وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهود والعمل علي وقف الحرب قائلا: (المهم البلد لو ما ضاعفنا من مجهودنا من لوقف الحرب سنفقدها تماماً ).

وتعرض خالد عمر يوسف إلى حملاتٍ من منسوبي النظام البائد وداعميه كان اخرها خبرٌ عن تلقيهِ صفعة بالعاصمة المصرية القاهرة عقب اجتماعات قوى الحرية والتغيير وهو ما نفاه حتى الشخص الذي تم تداول صورته على أنه المعتدي وذكر أنه مقيم في أمدرمان ولم يخرج منها مطلقاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى