مقالات

خليل المرضي يكتب : رامي.. ما كان قاصد (يوقع) .. وعلم إستبدل الفواتير ب (حسن نية)

▪️لماذا لم يلتزم…. المجلس( الحياد) في قضية الفساد المالي و فضل أن يقدح في لجانة العدلية عوضا عن احترام قراراتها وسلطاتها التي منحتها اياها الجمعية العمومية؟

▪️لماذا لم يتح الفرصة للمدانيين للدفاع عن أنفسهم، .. وما جدوى البيان الذي خرج (للملا) ممهورا ب(مباركة) الأمانة العامة التي ينتمي لها أحد المدانين.. ما قيمتة (اقصد البيان) في قضية كل أطرافها (أهله) ويحتكمون لدستور واحد.
لماذا لم يحقق المجلس (إداريا) في الإدانة التي طالت بعض اعضاءة.. . من الذي (صاغ) البيان (الفطير) .. .. ومن يتلاعب (بضبط) مصنع القرار.. وهل ما ورد في (الإعلان) المنتشر يمثل رأي كل المجلس.. (أشك في ذلك)…؟؟

▪️إلى متى سترمي صحيفة (المدان) بغثاءاتها على أوراق المهنية .. لتكتب للشخوص وتدافع عن (التجاوزات) وتدعم (التعديات) دون أن تضيرها موارد ومكتسبات الهلال في شئ؟؟

▪️من الذي دفع (ألد) أعداء الهلال منذ تاريخ قديم وحقب متعاقبة رسخ خلالها ل (كبت الحقيقة) من الذي وجه هذا المريخابي( المراوغ) للدفاع (المستميت) عن المدانيين ومهاجمة (أخلاقيات) ونظام الهلال الأساسي،، سبحان الله ؟؟

▪️لماذا لم يستعن رامي بالمستشار القانوني لنادي الهلال د. عبدالله العاقب أو أحد القانونيين الاهلة،، وفضل أن( يترافع) عنه مريخي الهوى والهوية..؟؟

▪️من خلال المتابعات لتداخلات الناشطين والصحفيين المعروفين بؤلائهم لأحد المتورطين في قضية الفساد.. نلمح انهم يحدثوننا عن ركاكة اللغة.. وسوء استخدام المصطلحات و (حسن نية) المتورطين ، وما إلى ذلك من أمور شكلية..

فلماذا لم يحدثوننأ… مثلا،، عن براءة المدانين مما أثير حولهم .. ؟؟

▪️ لماذا لا يخبروننأ ولو (اعتباطا) عن عدم صحة اثباتات الإدانة .. ؟؟

▪️لماذا يقدحون في عمل لجنة (عدلية) قدمت عقوبتها (المخففة) في اعتقاد الكثيرين، وفقا لتجاوزات بائنة وصريحة في الدستور الهلالي ومرفقة ومدعمة بأدلة دامغة (أكثر من،، 8،، مستندات وفواتير) تثبت ذلك…؟؟

▪️لماذا (يلتفون) على القوانين واللوائح والنظام الأساسي.. وهل ستضار مصالحهم مع (الشخوص ) لا الكيان..؟؟

▪️الا تهمهم (شفافية) النادي …؟؟

▪️بالمناسبة.. خبر (كافتيرات) الهلال شنو..؟؟

ما صحة محاولات التأثير علي (الاسئنافات) لتبرئة المدانين….

▪️ما صحة ما يثار عن الراجل(الكلس) العليقي.. و رفضه عرض شركة (تصميم الأزياء والمعدات الرياضية) التي استجلبها احد اعضاء المجلس واوفد لها (رفيقة) إلى القاهرة..؟؟

▪️ما حقيقة تخصبص مبلغ (مليار) جنية كقيمة لكتابة الاسئناف ومتابعة فقط..؟؟

▪️ماعلاقة تهديدات القتل والمنع (اللفظي) من دخول نادي الهلال بقضية الإخلال المالي والإداري..؟؟

▪️إلى متى يستشرئ الفساد في الهلال وتزور مستنداتة وتسرق مكتسباتة ويدافع المستفيدون عن (العقم) الإداري و التعديات السافرة على المال العام والأنظمة الإدارية المتبعة..؟؟

▪️ترى هل تستجيب الاستئنافات لكتابات.. (ما كان قاصد) و (بحسن نية)؟؟ ننتظر… لنرى..
للشاكيان حسبما علمت.. رأي آخر، حال وجود أي (التفاف) صاحب القضية خاصة وأنهما قد دفعا باستئناف مطالبين بتشديد العقوبة توافقا مع حجم التجاوزات الكبيرة و التي افتضح أمرها في جلسات (الانضباط والاخلاق)

▪️اخيرا
كلو بالقانوووون.. تمشوا صاح تلقونا قدامكم (تتلولوا) ما عندنا شغلة غيركم…


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى